تكريم الطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي الماضي

تكريم الطلاب المتفوقين خلال العام الدراسي الماضي

التعليم السعودي : تفضل الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز صاحب السمو الملكي أمس بتكريم الطلاب المتفوقين والأوائل خلال العام الدراسي1431/1432ه والذين حصلوا على نسبة 100% ، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة سكاكا.

وقد عُزف السلام الملكي إثر وصول سموه ثم صافح مستقبليه وبدأ الحفل بالقرآن الكريم من تلاوة الطالب عبد العزيز بن صالح الفالح، -ونقلا عن صحيفة الرياض- ألقى مدير عام التربية والتعليم بمنطقة الجوف الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني كلمة رحب فيها بسمو أمير المنطقة وحضوره الذي يعد امتداداً لجهود سموه الكبيرة في تطوير العمل التربوي بالمنطقة ليصل إلى إعداد الطالب إعدادا صحيحاً وسليماً على أسس تربوية وتعليمية ليكون عضواً صالحاً نافعاًَ ومبدعاً بإذن الله ، حيث ان توجيهات سموه هي نبراس لكل منسوبي التربية والتعليم للسير على خطاها .

وبين الزهراني أن عدد المتفوقين بالمنطقة لهذا العام قرابة 800 طالب تضمنت أسماؤهم وصورهم دليل المتفوقين ، والمكرمون منهم في هذا الحفل أكثر من مائتي طالب الحاصلين على نسبة 100% بالإضافة إلى خمسين طالبا من الذين حصلوا على درجات عالية في القدرات .

ولفت الزهراني إلى أن إدارته حريصة كل الحرص على إكساب الطالب تربية قوية ليكون عاملاً وعالماً ، بالإضافة لمراجعة حالات الضعف من خلال برنامج قدرات، مؤكداً على دور المنزل وأنه شريك مع المدرسة ولذلك سعت الوزارة إلى توثيق تلك العلاقة ، وكان لتعليم الجوف السبق في إيجاد شراكة مجتمعية مع شرائح المجتمع ومؤسساته وتوقيع الاتفاقيات مع بعض الجهات خدمة لأبنائنا وبناتنا .

وقدم الزهراني التهنئة للطلاب المتفوقين ولأولياء أمورهم ومعلميهم بهذا التفوق متمنياً لهم النجاح في كل مجالات الحياة .

بعد ذلك ألقى الطالب مشاري بن عايد الدرباس كلمة الطلاب المتفوقين حمد الله من خلالها على ما وصلوا إليه من مستوى متفوق ورفع باسمه ونيابة عن زملائه الطلاب الشكر لله ثم لأولياء أمورهم الذين كانوا وراء هذا التفوق ، معرباً في الوقت نفسه عن شكرهم لمعلمي وإدارة التربية والتعليم على ما يلقاه الطالب من اهتمام وعناية في ظل ما يحظى به قطاع التربية والتعليم من دعم سخي من حكومة خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي عهده الأمين .

وقدم الطالب الدرباس الشكر لسمو أمير المنطقة على رعايته وحرصه الدائم على رعاية مناسبات أبنائه الطلاب .

بعد ذلك تسلم الطلاب الشهادات والدروع التذكارية من يد سمو أمير المنطقة ، ثم تسلم سموه درعاً تذكارية من مدير عام التربية والتعليم بهذه المناسبة .

وعقب الحفل أعرب صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبد العزيز أمير منطقة الجوف عن بالغ سروره وهو بين أبنائه الطلاب في مناسبة عزيزة على قلبه وهو يوم حصاد عام كامل من الجهد والمثابرة ، مؤكداً حفظه الله أن هؤلاء الطلاب هم عماد الوطن وسلاحه فبهم يرتقي وطنهم ونصل للمعالي وبسواعدهم إن شاء الله تتحقق الطموحات والتطلعات في بناء وطن شامخ يفخر به الجميع .

معرباً عن شكره للإدارة العامة للتربية والتعليم على ما يقدمونه لأبنائنا الطلاب من جهود طيبة ، متمنياً للجميع التوفيق والسداد في ظل الدعم الكبير الذي تقدمه حكومتنا الرشيدة للتعليم وأهله .

بعد ذلك التقطت الصور التذكارية مع سمو أمير المنطقة .

حضر الحفل المسؤولون وعدد من أولياء أمور الطلاب ومنسوبي التربية والتعليم

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)