تكريم المتفوقين للعام الدراسي الماضي

تكريم المتفوقين للعام الدراسي الماضي

التعليم السعودي : ألقى ناصر بن سليمان المنيع مدير عام التربية والتعليم بمنطقة نجران كلمة له أمس الأول في حفل تكريم الطلاب المتفوقين بمدارس المنطقة للعام الدراسي الماضي أكد فيها على أن الدولة تسير بخطى حثيثة للمنافسة عالميا في عهد خادم الحرمين الشريفين الملك عبدالله بن عبدالعزيز، حيث إنه في عهد جلالته الزاهر انضمت المملكة لدول العشرين العالمية في الاقتصاد.

ونقلا عن صحيفة المدينة : أضاف أن نهج حكومتنا الرشيدة هو الريادة والتفوق وحقيقة أن تفوق الطلاب لم يأت من كسل أو فراغ أو تخاذل، بل بجد وبذل وعمل، ثم وجه المنيع رسائل تربوية للطلاب المتفوقين وأولياء أمور الطلاب وللمعلمين والمرشدين الطلابيين ومديري ومديرات المدارس موجهًا إياهم بضرورة تحفيز الطلاب على الإبداع والتفوق الدراسي قائلاً: ليكن نهجكم تحريكًا للتفوق والعمل لا تحريضًا على الكسل.
وكان المنيع قد شهد حفل تكريم الطلاب المتفوقين، وتخلل الحفل تقديم أبوريت إنشادي ثم ألقى الطالب هادي آل زمانان من ثانوية الملك عبدالعزيز كلمة الطلاب، بعدها قام المنيع بتكريم المتفوقين في جميع المراحل التعليمية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)