تكريم حفظة القرآن الكريم في الغزالة

تكريم حفظة القرآن الكريم في الغزالة

التعليم السعودي : كرم محافظ محافظة الغزالة تركي بن شفاقة العتيبي الثلاثاء الماضي المتفوقين في حلقات تحفيظ القرآن الكريم في المحافظة (100 كيلومتراً جنوب حائل)، في حضور رئيس محاكم منطقة حائل ورئيس مجلس إدارة جمعية تحفيظ القرآن الكريم محمد بن صالح الجزاع، ومدير الجمعية الخيرية بالغزالة جارالله البشير ورؤساء ومديري الإدارات الحكومية بالمحافظة.

وسلم المحافظ العتيبي الحفاظ المتفوقين شهادات الشكر والتقدير، إلى جانب مبالغ مالية تشجيعاً وتحفيزاً لهم للاستمرار في حلقات الذكر المبارك”.

وقال العتيبي: “نحمد الله جل وعلا أن حبانا بدولة يحكم دستورها القرآن الكريم والسنة المطهرة، كما أن قيادتنا تولي جمعيات تحفيظ القرآن الكريم جل اهتمامها”، مؤكداً سعي المحافظة الحثيث على تنظيم مسابقات تحفيظ القرآن الكريم على مستوى المحافظة.

وأشاد بما تبذله جمعية تحفيظ القرآن من جهد ملموس، إلى جانب ما يقدمه رجال أعمال محافظة الغزالة في خدمة كتاب الله.

بدوره أعرب الجزاع عن سروره بهذا التكريم، منوهًا بدعم ولاة الأمر – حفظهم الله – لكتاب الله، ودعم الحفّاظ والمتدبرين، مقدماً لأمير المنطقة وإلى مؤسسة الراجحي الخيرية التي رعت الجائزة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)