تكريم طلاب تعليم بلقرن والبشائر

تكريم طلاب تعليم بلقرن والبشائر

مدونة التعليم السعودي – متابعات : التقى مدير التعليم بمحافظة بيشة والمعين في منصبه حديثًا سفر محمد بريدي بمحافظ بلقرن الدكتور عبدالرحمن آل حامد، وذلك في مقر محافظة بلقرن بمدينة سبت العلاية، يرافقه مديرو مكتبي تعليم البشائر وبلقرن.

وثمن مدير التعليم للمحافظ دعمه لمكاتب التعليم ومؤازرة نجاح الطلاب وتفوقهم في كافة المناشط، وتم تكريم طلاب مدارس تعليم بلقرن البارزين في الأنشطة والمواهب والقدرات.

واستهل بريدي زيارته لبلقرن ومراكزها بحضور طابور الصباح بثانوية عبادة بن الصامت بمركز خثعم، والتقى بالطاقم الإداري والتعليمي وطلاب المدرسة، وتفقد سير العمل واطلع على مرافق المدرسة وإنجازاتها.

ورعى آل حامد بحضور رئيس مركز البشائر، ومدير التعليم ببيشة في ثانوية المثنى بن حارثه بالبشائر الحفل الختامي للأنشطة بمكتب تعليم البشائر، والذي اشتمل على بعض الكلمات والقصائد الشعرية للطلاب والحوارات الطلابية، وتكريم الطلاب الفائزين من مدارس مكتب تعليم البشائر في مجال الأنشطة على مستوى إدارة تعليم بيشة، وكذلك الطلاب المتميزين في درجات القدرات والتحصيلي، وكذلك تكريم مديري المدارس وبعض المعلمين المتقاعدين لهذا العام، وقد قامت جمعية التنمية الاجتماعية بالبشائر وجمعية البشائر الخيرية بالشراكة مع مكتب التعليم بتجهيز مستلزمات وجوائز هذا الحفل.

واختتم بريدي زيارته لمدينة البشائر بزيارة مكتب التعليم بالبشائر، وتفقد سير العمل الإشرافي مرورًا على الأقسام بالمكتب، وعقد اجتماعًا بمدير المكتب والمشرفين التربويين والإداريين، وتم بحث مهارات الإشراف التربوي الحديثة، والتركيز على الإشراف الشمولي، وضرورة تفعيل منصة مدرستي، وبرنامج نور، مع الحرص على دقة العمل الفني في الإشراف، ودقة الإجراءات وجودة العمل، ومعالجة الفاقد التعليمي من خلال تعزيز المهارات وتطبيق الاختبارات التشخيصية القبلية والبعدية، والاهتمام بالتقويم التكويني مع الاهتمام بالتغذية الراجعة، في إطار رفع سقف التوقعات من الجميع، وشغف التحدي في التغلب على الصعوبات ورسم الخطط التطويرية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)