تكريم طلاب سعوديين في البحرين

تكريم طلاب سعوديين في البحرين

التعليم السعودي : قامت الملحقية الثقافية بسفارة خادم الحرمين الشريفين لدى مملكة البحرين بتكريم 194 طالبا سعوديا في الجامعات البحرينية، منهم 110 من خريجي جامعة الخليج العربي، بنسبة تزيد على 56 في المائة من إجمالي عدد الطلبة المكرمين الذين يدرسون في مملكة البحرين.
وقد أكد الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي رئيس جامعة الخليج العربي ظهور الطلبة السعوديين الدارسين الذين يدرسون في الجامعة بمستوى متميز، واعتبرهم مثالا يحتذى للسعوديين الدارسين في مملكة البحرين.
ونقلا عن صحيفة عكاظ : هنأ الدكتور خالد بن عبدالرحمن العوهلي الطلبة المتفوقين من كليتي الطب والعلوم الطبية والدراسات العليا بالجامعة، معتبرا تفوقهم ثمرة تضافر الجهود التي تبذلها جامعة الخليج بالتعاون مع الدكتور عبدالمحسن بن فهد المارك سفير خادم الحرمين الشريفين بمملكة البحرين، وأشار إلى أنه لا يألو جهدا في تسهيل وتوفير كل ما يحتاجه الطلبة السعوديون في مملكة البحرين.
وتمنى الدكتور العوهلي لأبنائه الطلبة السعوديين الدارسين في جامعة الخليج العربي التوفيق في حياتهم العملية والعلمية، مشيرا إلى أن هذه الجامعة تمثل ركيزة من ركائز العمل الخليجي المشترك وأنموذجا مصغرا للاتحاد الخليجي.
وأكد أن الجامعة هي لأبناء دول مجلس التعاون الخليجي، وستحرص على أن تقدم لهم الرعاية العلمية والأكاديمية المتميزة وتزودهم بالعلوم الحديثة والنادرة التي تخدم بلادهم وأمتهم، مشيدا بالتزام الطلبة السعوديين واجتهادهم ومثابرتهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)