تكريم معلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي المتميزين بتعليم الرياض

تكريم معلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي المتميزين بتعليم الرياض

التعليم السعودي : رعى مدير تعليم الرياض محمد بن عبدالله المرشد يوم أمس الحفل الختامي لإدارة شؤون المعلمين وذلك في فندق الماريوت.

وكرم المرشد خلال الحفل المتميزين من معلمي ومعلمات الصف الأول الابتدائي ووكلاء ووكيلات المرحلة المتوسطة والثانوية المتميزين ومساعدي ومساعدات مديرات مكاتب التعليم المتميزين وعدد من مديري الإدارات ذات العلاقة مع شؤون المعلمين .

وأكد المرشد خلال كلمته التي ألقاها خلال الحفل أن الشؤون المدرسية المغذي الحقيقي لجسد التعليم لتحملها مسؤولية الجوانب التعليمية والتجهيزات المدرسية والخدمات التعليمية وعلى الرغم من أن تعليم الرياض هو الأكثر من حيث الكوادر البشرية على مستوى وزارة التعليم فإن إدارة شؤون المعلمين تتسم بالتعامل باحترافية مع الميدان والمهنية العالية.

من جهته بين مدير شؤون المعلمين د. حمدان العمري أنه تم ترشيح معلم ومعلمة من كل مكتب تعليم وكذلك وكيل ومساعدة من كل مكتب وذلك للحصول على جائزة شؤون المعلمين للمتميزين مع أعمال شؤون المعلمين.

وكان الحفل قد تخلله فلم عن منجزات شؤون المعلمين ثم عرض للقاءات خاصة بالمكرمين لهذا العام فكلمة للمتميزين ألقاها نيابة عنهم الاستاذ منور العتيبي. وفي نهاية الحفل كرم مدير عام التعليم المتميزين كما كرمت مديرة عام الاشراف التربوي بوزارة التعليم نهاية الخنين المتميزات وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)