تكريم مميزي تقنية المدينة

تكريم مميزي تقنية المدينة

التعليم السعودي : كرم مجلس التدريب التقني والمهني بمنطقة المدينة المنورة المتدربين المتميزين الذين حققوا مراكز متقدمة خلال مشاركاتهم المحلية والإقليمية والدولية خلال حفل أقامته وحدة خدمات المتدربين بالمجلس بحضور رئيس المجلس وعمداء ومديري المعاهد ورؤساء الوحدات الإدارية.

وأوضح رئيس وحدة خدمات المتدربين بالمجلس محمد بن عبدالرحمن العمرو أن مشاركات المتدربين هذه السنة هي امتداد لمشاركات سابقة في المناسبات المختلفة على الصعيد المحلي والإقليمي والعالمي.

وأفاد أن المجلس حقق (29) إنجازا في تلك المشاركات، منها ميداليات ذهبية وفضية وبرونزية، ونال بذلك تكريم صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن سلمان بن عبدالعزيز أمير منطقة المدينة المنورة في حفل الخريجين الذي أقيم منتصف الشهر الماضي.

من جهته أبان رئيس مجلس التدريب التقني والمهني بالمدينة المنورة الدكتور عيد بن عياد الردادي أن تكريم الشباب الفائزين يأتي ضمن أولويات المجلس لتحفيزهم وشحذ الهمم، مقدماً شكره لمدربي المجلس الذين وقفوا خلف تلك النجاحات عبر العمل في الميدان بشكل متكامل ما أدى لترجمة التدريب إلى مبتكرات وإنجازات.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)