تكريم مواطن يرشد عن 15 مقذوف آر بي جي

تكريم مواطن يرشد عن 15 مقذوف آر بي جي

التعليم السعودي : كرم محافظ العارضة الأستاذ محمد بن عبد الله الغزي في مكتبه المواطن سليمان العطيفي  بعد عثوره على المقذوفات مخبأةً في غار عندما كان يبحث عن ماشيته ..
ذكرت صحيفة ـ«الرياض» أن المواطن سليمان العطيف قام بالتبليغ عن خمسة عشر مقذوف آر بي جي وجدها مخبأة في أحد الأغوار الجبلية حينما كان يبحث عن ماشيته فقام بإبلاغ المحافظة وعلى الفور انتقلت دورية المحافظة إلى الموقع وقامت بتمشيطه والتحرز على المقذوفات لحين وصول الجهات الأمنية المختصة.
ومن الناحية الأخرى شكر المحافظ الحس الوطني للمواطن ولما قام به من تبليغ وناشد كل المواطنين ألا يتأخروا في التبليغ عن أي ملاحظة أمنية لكون المحافظة منطقة حدودية. وأضاف إننا ننفذ توجيهات صاحب السمو الملكي أمير منطقة جازان بالمتابعة الدائمة للأمن وتكثيف الجهود الأمنية ونسأل الله أن يحفظ وطننا الغالي وقيادته من أي مكروه.
وبسؤال المواطن عن كيفية استدلاله على الموقع أفاد بأنه بينما كان يبحث عن بعض أغنامه في الجبل في السابعة والنصف صباحا لفت انتباه أن بالغار أجسام غريبة واشتبه أنها نوع من الأسلحة كانت مخبأة بطريقة احترازية، فسارع إلى الاتصال بمسؤولي المحافظة بذلك فانتقل على الفور إلى الموقع ومعه رجال الأمن وتم التعرف عليها من قبل رجال الأمن أنها مقذوفات آر بي جي وتم استلامها من قبل رجال الأمن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)