تكريم ٦١ طالبة في مسابقة القرآن والسنة

تكريم ٦١ طالبة في مسابقة القرآن والسنة

التعليم السعودي – متابعات : كرّمت إدارة التوعية الإسلامية بتعليم الشرقية 61 طالبة مشاركة وفائزة في مسابقة القرآن الكريم والسنة النبوية.

وحث مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان في كلمته التي ألقاها في حفل تكريم الفائزات في المسابقة على تمثل القرآن الكريم عملًا ومنهجًا حيث قال: يجب ألا يكتفى بترديد الآيات وحفظها دون عمل، وخاطب الطالبات بقوله: يجب أن يكون ما حفظتن وتعلمتن واضحًا جليًا تعاملًا وسلوكًا مع مَن حولنا ومع التعاملات الخارجية فهذا هو المقصد الأهم، كما حث الشلعان بناته الطالبات على المشاركة في المسابقات التي تساعد وتشجع على حفظ كتاب الله.

وهنّأت مديرة إدارة التوعية الإسلامية خيرية آل طلحان الطالبات وقالت: إن تكريم اليوم جاء بعد عدة تصفيات بدأت بالمدرسة ثم المكاتب ثم الإدارة وحثت الطالبات على التميز في كل شيء. كما قدمت مشرفة التوعية الإسلامية بشرق الدمام نوال العايد كلمة عن (ماذا بعد القرآن) وأجرت المشرفة باسمة الراشد لقاء مع طالبتين حول طريقة حفظهما وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>