تكريم 10 طلاب متميزين و7 قادة مدارس مؤثرين ومعلمين محفزين

تكريم 10 طلاب متميزين و7 قادة مدارس مؤثرين ومعلمين محفزين

التعليم السعودي – متابعات : أكد مدير عام تعليم المنطقة الشرقية د. ناصر الشلعان أن رسالة التعليم ليس أي فرد قادرا على تأديتها، وقد أثبت المعلم السعودي أنه كفء وأهل لذلك، وهذا ما تشهده الميادين التعليمية في كل مناطق المملكة.
جاء ذلك خلال تفقده مؤخرا مكتب تعليم شرق الدمام، وحضور الاجتماع الأسبوعي مع مدير مكتب التعليم بشرق الدمام محمد الزهراني، ومساعديه وجميع المشرفين التربويين.
وقال د. الشلعان أنا فخور جدا بما شاهدته في مكتب التعليم بشرق الدمام من تميز وكفاءة عالية وشعلة من النشاط، وكلي فخر أن التقي بالمتميزين سواء على مستوى طلاب أو معلمين أو قادة مدارس أو مشرفين تربويين.
وحضر د. الشلعان الاجتماع الأسبوعي للمشرفين بالمكتب، حيث تم عرض فقرات متنوعة، وهي الانضباط المدرسي قدمها مساعد مدير المكتب للشؤون المدرسية عبدالرزاق البابطين، وتحسين مخرجات التعليم قدمها مساعد مدير المكتب للشؤون التعليمية عبدالرحمن الزهراني، والتميز المؤسسي قدمها مشرف وحدة الموهوبين ناصر الحميدان، ومنظومة الأداء الوظيفي قدمها أخصائي التقويم بالمكتب محمد بن شبيب الدوسري، وقام الدكتور الشلعان بتكريم قادة المدارس المؤثرين والطلاب الحاصلين على إنجازات على مستوى المنطقة.
وفي ختام الزيارة، قدم الدكتور الشلعان شكره وتقديره لجميع منسوبي مكتب تعليم شرق الدمام مقدما طلبه للجميع بالتواصل معه على جميع قنوات التواصل لتذليل أي عقبات تواجه العملية التعليمية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)