تكريم 110 طلاب متفوقين بتعليم القويعية

تكريم 110 طلاب متفوقين بتعليم القويعية

التعليم السعودي : برعاية عبدالله بن محمد الربيعة محافظ القويعية أقيم مؤخرا الحفل السنوي لتكريم الطلبة المتفوقين والبالغ عددهم (110) متفوقين على مستوى مدارس المحافظة للعام الدراسي 1431-1432ه وقد أقامت الحفل إدارة التربية والتعليم ممثلة بقسم التوجيه والإرشاد على مسرح الإدارة، بحضور سعيد النفيعي مدير التربية والتعليم ، وسعد المطوع مساعده للشؤون التعليمية، وإبراهيم الفوزان رئيس قسم التوجيه والإرشاد، وعدد من المسؤولين بالمحافظة وأولياء أمور الطلاب.
ووفقا لمصادرنا الصحفية : بدأ الحفل بآيات كريمات رتلها الطالب المتفوق يزيد الهويمل، تلتها كلمة لمدير التربية والتعليم هنأ فيها أبناءه الطلبة على تفوقهم وشكر خلالها محافظ القويعية لمشاركته أبناءه المتفوقين فرحتهم بهذه المناسبة السعيدة.
تلا ذلك كلمة للطلاب المتفوقين ألقاها نيابة عنهم الطالب المتفوق سعد الهويمل أكد فيها أن هذا التكريم يعد حافزاً لهم لبذل المزيد من الجد والاجتهاد لاعتلاء مراتب التفوق، بعد ذلك ألقى سعد الفوزان كلمة أولياء أمور الطلاب شكر خلالها كل من كان لهم دور في تفوق هؤلاء الطلاب من معلمين ومرشدين طلابيين ومديري مدارس وأولياء أمور.

بعدها شارك طلاب مدرسة البراء بن مالك بنشيد وطني، عقب ذلك ألقى محافظ القويعية كلمة هنأ فيها أبناءه الطلاب على هذا التفوق سائلا المولى القدير أن يديمه عليهم، وحثهم على مواصلة الجد والاجتهاد، كما شكر إدارة التربية والتعليم على اهتمامها بتربية وتعليم النشء وتكريم المتفوق منهم، وفي ختام الحفل تشرف الربيعة والنفيعي بتسليم الهدايا والشهادات التقديرية للمتفوقين والتقاط الصور التذكارية معهم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)