تكريم 120 طالباً موهوبا بتعليم صبيا

تكريم 120 طالباً موهوبا بتعليم صبيا

التعليم السعودي :كرَّمت إدارة التربية والتعليم بمحافظة صبيا أمس 120 طالباً من الطلاب الموهوبين من مختلف المراحل الدراسية ، في الحفل الختامي لأنشطة إدارة الموهوبين بالإدارة بحضور محافظ صبيا محمد بن عباس الحكمي ، ومدير تعليم المحافظة أحمد بن علي ربيع.
وتضمن الاحتفال المقام على مسرح تعليم صبيا عرضاً لأبرز أعمال الطلاب وابتكاراتهم ، خلال العام الدراسي ، في مجالات الابتكار والإبداع ، والخوارزمي الصغير.
وأوضح مدير الموهوبين بالإدارة محمد بن إدريس في كلمة خلال الحفل أن رعاية الموهوبين تأتي من أهم أولويات وزارة التربية والتعليم ومؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع ” موهبة ” ، التي تعد ضمن خطط الوزارة للكشف عن المواهب واستثمار الطاقات الوطنية والواعدة.
من جانبه أكد مدير تعليم صبيا في كلمة مماثلة أن الموهوبين في كل مجتمع ثروة وطنية وطاقة دافعة نحو الحضارة، موضحاً أن الهدف الرئيس من تكريم الموهوبين هو التقدير والاعتراف بجهودهم خصوصاً وأنهم ثروة الوطن الحقيقية.
وفي ختام الحفل قام محافظ صبيا بتكريم مكاتب التربية والتعليم والمدارس المشاركة والطلاب الموهوبين ، متمنيا لهم مزيدا من التوفيق والنجاح .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)