تكريم 121 طالبة موهوبة في اختتام فعاليات البرامج الإثرائية

تكريم 121 طالبة موهوبة في اختتام فعاليات البرامج الإثرائية

التعليم السعودي : تم أمس تكريم 121 طالبة موهوبة في اختتام فعاليات البرامج الإثرائية خارج الدوام المدرسي للطالبات الموهوبات في مدينة الدمام، عملن على ثلاثة برامج إثرائية، وذلك بمقر المتوسطة 12 بحي عبدالله فؤاد، وحضر الحفل مساعدة الشؤون التعليمية الدكتورة ملكة الطيار، ومديرة إدارة الموهوبات بالمنطقة الشرقية ابتسام المزيني.
وشارك بالحفل أربعون طالبة من المرحلة الابتدائية، ومثلهن من المرحلة الثانوية، و41 طالبة من المرحلة المتوسطة، حيث كن يشاركن في برامج البرنامج كل يوم خميس لمدة ستة أسابيع في مقر مركز الموهوبات بالدمام.
وبدأ الحفل بكلمة ترحيبية للحضور ثم النشيد الوطني ثم تلاوة آيات من القرآن الكريم ثم كلمة الدكتورة ملكة الطيار، حيث ذكرت فيها أن حضور الطالبات هذا اليوم دليل قاطع على أنهن قيادات علمية، تدعم الوطن في طموحاته وتوجهاته للوصول إلى مجتمع المعرفة، مبينة أنهن يتوجهن ليكنّ من الدول المنتجة للمعلومة والمصدرة لها.
ثم ألقت مديرة إدارة الموهوبات كلمة شكرت فيها الجهات الراعية للحفل وتقديمها الجوائز للطالبات، كما قدمت الشكر للزميلات وفريق العمل والأمهات وكذلك الشكر لمشرفات إدارة الموهوبات، وذكرت أن هذه البرامج بذرة لمشروعات عالمية حيث سيشاركن في أولمبياد الإبداع للبحث العلمي الأسبوع المقبل في الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)