تكريم 121 يتيما متفوقين دراسيا

تكريم 121 يتيما متفوقين دراسيا

التعليم السعودي : كرمت جمعية البر الخيرية في مدينة العمران التابعة لمحافظة الأحساء أول من أمس نحو 121 من الأيتام المتفوقين دراسياً من أسر المستفيدين من خدمات الجمعية في مختلف المراحل الدراسية، الحاصلين على تقدير “ممتاز” وبنسبة تجاوزت الـ90%.
وأوضح رئيس الجمعية عباس الجزيري، خلال كلمته، أن حفل التكريم تقدير لهذه المجموعة من المتفوقين على ما يبذلونه من جهد في سبيل التميز والنجاح في حياتهم الدراسية والاجتماعية، وتشجيعهم على مواصلة التميز العلمي.
وأضاف أن الجمعية حريصة على تقديم الرعاية الشاملة في مختلف الجوانب الحياتية، سعياً منها للنهوض بكافة الجوانب المعيشية المختلفة، والتركيز على البرامج التعليمية والاجتماعية والتثقيفية والصحية، وتذليل كافة العقبات التي قد تعترض طريقهم، معرباً عن فخر الجمعية بتميز هؤلاء الكوكبة، مبينا أن كفالة الأيتام جزء أساسي من مشاريع الجمعية، هدفها توفير أجواء أسرية ملائمة للأيتام، مثمناً دعم البنك العربي الوطني في تكريم الأيتام المتفوقين في الجمعية منذ أكثر من 9 سنوات.
وكان الحفل، شهد تنفيذ كرنفال احتفالي لصغار الأيتام المتفوقين، قاده الكابتن زكي الصالح، تضمن العديد من المسابقات الحركية والثقافية، وتوزيع الجوائز على الفائزين في تلك المسابقات.
ومن جهته، أبان نائب رئيس الجمعية المشرف على لجنة كافل اليتيم في الجمعية يوسف العلي لـ”الوطن” أن الجمعية بصدد تنفيذ حفل مشابه لتكريم 230 من اليتيمات “المتفوقات” خلال الأيام القليلة المقبلة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)