تكريم 130 طالبا متفوقا وأولياء أمورهم بينبع

تكريم 130 طالبا متفوقا وأولياء أمورهم بينبع

التعليم السعودي :كرم نادي واعد الصيفي الطلاب المتفوقين والمتميزين دراسياً على مستوى محافظة ينبع وعددهم (130) طالبا يرافقهم أولياء أمورهم. وذلك على شرف وكيل الكليات لشؤون الطلاب بقطاع الكليات والمعاهد بينبع الدكتورعادل بن أحمد بابطين وبحضور مدير خدمة المجتمع في كلية ينبع التطبيقية المهندس عبدالعزيز العوفي وعدداً من أولياء الأمور.
وبدأ اللقاء بالقرآن الكريم بعد ذلك ألقى وكيل الكليات لشؤون الطلاب الدكتور عادل بابطين كلمة للطلاب المتفوقين، حيث بارك لهم ولأولياء أمورهم هذا التفوق والذي أتى بعد جد واجتهاد ومثابرة وحثهم على بذل المزيد ومواصلة هذا التفوق والتميز، بعد ذلك قدم عدداً من أولياء الأمور تجاربهم مع أبنائهم وتحدثوا عن الأسباب التي تؤدي إلى تفوق الطالب من تهيئة الجو المناسب وكذلك وضع الحوافز التشجعية بعد ذلك كانت هناك كلمة توجيهية للمرشد الطلابي سفيان الصبحي في ثانوية الحسن بن الهيثم.
وفي ختام اللقاء كرم وكيل الكليات لشؤون الطلاب الدكتور عادل بابطين الطلاب المتفوقين والمتميزين دراسياً، بعد ذلك التقطت بعض الصور التذكارية، علماً ان هذا البرنامج برعاية رئيسية من مؤسسة باحمدون التجارية و إدارة التربية والتعليم وفندق حياة ينبع كرعاة مشاركون.
وفي نهاية اللقاء قدم عدداً من أولياء الأمور شكرهم وتقديرهم لإدارة نادي واعد الصيفي على هذه البادرة الرائعة وعلى هذا التكريم والذي سيكون بلا شك حافزاً لهم ولأبنائهم لمواصلة هذا التفوق وهذا النجاح ليكونوا أبناء صالحين يخدمون وطنهم ومجتمعهم .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)