تكريم 16 قائد مدرسة ورائد نشاط بالقطيف

تكريم 16 قائد مدرسة ورائد نشاط بالقطيف

التعليم السعودي : كرَّم مدير مكتب التعليم بمحافظة القطيف عبدالكريم العليط في مكتبه امس 16 قائد مدرسة ورائد نشاط تقديرا لمشاركتهم الفاعلة والمتميزة في ختام أنشطة تعليم المنطقة الشرقية، الذي أقيم في «بيت الطالب» بالدمام مؤخرا.

وأكد «العليط» أن تكريم قادة المدارس ورواد النشاط لم يأت من فراغ، وانما جاء بعد مسيرة حافلة بالنشاط والتميز، وتخطيط من القادة وبالمتابعة من رواد النشاط، مشيرا إلى أن مكتب تعليم محافظة القطيف يضم أكثر من 330 مدرسة بين بنين وبنات تضم بين جنباتها مبدعين من القادة والمعلمين، وإن تجربة مكتب القطيف في النشاط والمجالات الأخرى متميزة على مستوى المنطقة والمملكة وكثيرا ما يستقبل قادة من قطاعات اخرى للوقوف على تجربته.

من جانبه، قال مشرف النشاط محمد العمري إن العام الدراسي الماضي تميز بأنشطة متعددة وهو ما أوقع اللجنة في حيرة عند اختيار المشاركين بختام الأنشطة المقام في الدمام، ما يدل على التميز والإبداع لمدارس قطاع القطيف وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)