تكريم 162 طالبا متفوقا في الجوف

تكريم 162 طالبا متفوقا في الجوف

التعليم السعودي : يقوم غدا الإثنين صاحب السمو الملكي الأمير فهد بن بدر بن عبدالعزيز أمير منطقة الجوف بتكريم 162 من الطلاب المتفوقين الأوائل خلال العام الدراسي 1431/1432ه، وذلك على مسرح الإدارة العامة للتربية والتعليم بمدينة سكاكا.
وقد عبّر الأستاذ مطر بن أحمد رزق الله الزهراني المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الجوف، عن اعتزازه بتشريف سمو أمير المنطقة لحفل تكريم الطلاب المتفوقين.
وقال -كما ورد بصحيفة الرياض- : إن تسلّم الطلاب لجوائز التكريم من يد سموه الكريم أكبر تشريف للتربية والتعليم في المنطقة، معتبراً تكريمهم من قبل أمير المنطقة حفظه الله تشجيعاً ودعماً لهم.
من جانبه، قال مدير إدارة التوجيه والإرشاد الأستاذ مبارك بن سليم الهذيل إن الطلاب المكرمين وعددهم 162 طالباً حصلوا على نسبة 100 بالمئة، من المرحلتين المتوسطة والثانوية في مدارس التعليم العام.
مشيراً إلى أن إدارة التوجيه والإرشاد رصدت 783 طالباً متفوقاً حصلوا على أقل من نسبة 100 بالمئة، وسيتم تكريمهم عن طريق مكاتب التربية
والتعليم بسكاكا ودومة الجندل وطبرجل وصوير.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)