تكريم 33 مدير مدرسة من المتميزين في الرياض غدًا

تكريم 33 مدير مدرسة من المتميزين في الرياض غدًا

التعليم السعودي : يقام صباح غد حفل تكريم لـ 33 من مديري المدارس المتميزين على مستوى منطقة الرياض برعاية الدكتور إبراهيم بن عبدالله المسند المدير العام للتربية والتعليم بمنطقة الرياض وذلك بمركز الملك فهد الثقافي.
وقد صرح الأستاذ محمد اليحيى مدير الإدارة المدرسية بالإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة الرياض أن هذا التكريم يهدف إلى إذكاء روح المنافسة والإبداع بين مديري المدارس من أجل تطوير البيئة المدرسية والعملية التعليمية بجميع مكوناتها المختلفة فيما يعود على الطالب بالنفع والفائدة.
وبحسب صحيفة المدينة: فقد أشار اليحيى إلى أن تكريم المديرين المتميزين يتناول عدة مجالات الأول التخطيط والتنظيم، والثاني رعاية الطلاب سلوكيًا وعلميًا، والثالث رفع مستوى العاملين، والرابع لعناية بالبيئة المدرسية.
وأردف أن من ضوابط و شروط الترشيح ألا يقل تقديره في الأداء الوظيفي عن (98) للابتدائي، و(97) للمتوسط، و(96) للثانوي لمدة ثلاث سنوات عدا عام التكريم. وأن يكون قد أمضى في الإدارة ما لا يقل عن (5) سنوات للابتدائي ، (4) سنوات للمتوسط، (3) سنوات للثانوي على أن يكون منها سنتين كاملتين في نفس المرحلة وسنتين داخل المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)