تكريم 34 طالبة فائزة بمسابقة مبرمجة المستقبل في الطائف

تكريم 34 طالبة فائزة بمسابقة مبرمجة المستقبل في الطائف
الطائف -عبدالله العازمي
شهدت المساعدة للشؤون التعليمية “بنات” مها بنت طاهر الزايدي تكريم الطالبات الفائزات في مسابقة “مبرمجة المستقبل”، والبالغ عددهن٣٤ طالبة من جميع مراحل التعليم العام (ابتدائي،متوسط،ثانوي) على مستوى تعليم الطائف، وذلك في الحفل الرقمي الذي نظمته إدارة الإشراف التربوي/قسم الحاسب الآلي، بحضور مديرة إدارة الإشراف التربوي هند الزرقي،وعدد من القيادات التعليمية .
أشادت الزايدي في كلمتها بقسم الحاسب الآلي الذي تبنى هذه المسابقة للمساهمة في خلق روح التنافس وتشجيع الطالبات على الاستمرار في البحث، وكسب المزيد من المعلومات في عصر التكنولوجيا والتقدم، والتعامل بلغة المستقبل الا وهي لغة البرمجة التي تسهم في بناء عقل النشئ وتوسع فكره وإدراكه وتساعده على اكتشاف تطبيقات مختلفة.
كما قدمت رئيسة قسم الحاسب الآلي فايقة الشريف شكرها وتقديرها لكل من ساهم وعمل على إنجاح هذه المبادرة وتطبيقها ومتابعتها في الميدان، مشيدة بالطالبات الفائزات لمشاركتهن وقبولهن للتحدي وخوض التجربة.
اشتمل الحفل على عرض فيديو تعريفي بالمسابقة، وأثرها في الميدان التعليمي، كذلك عرض مشاريع الطالبات الفائزات .
الجدير بالذكر أن قسم الحاسب الآلي قد أطلق المسابقة في الميدان بهدف إتقان الطالبات لمهارة البرمجة والتطبيقات الإلكترونية لمواكبة التطور التقني والمساهمة في تعزيز الاتجاه الإيجابي نحو الحاسب وتقنية المعلومات .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)