تكريم 39 متفوقا بتقنية أبها

تكريم 39 متفوقا بتقنية أبها

التعليم السعودي – متابعات : نظمت الكلية التقنية بأبها حفل تكريم متدربيها المتفوقين الخريجين، للفصل التدريبي الأول من العام الحالي 1439/ 1440، والذي يأتي ضمن برنامج إدارة التوجيه والإرشاد بوكالة الكلية لشؤون المتدربين لرعاية المتدربين المتفوقين بالكلية.

وأكد عميد الكلية التقنية الحسين سالم آل عثمان، أمس، دور الكلية في تهيئة كل السبل التي من شأنها تحقيق التفوق والإبداع، مشيرا إلى أن هذا التكريم يأتي تتويجا للجهود التي بذلها المتدربون خلال فترة تحصيلهم التدريبي، وإثبات كفاءتهم في الحصول على التفوق العلمي والمثالي، والتي تمنح حسب المعايير، وكذلك بالحصول على المعدل المطلوب.

وفي نهاية الحفل، سلم عميد الكلية شهادات التفوق للمتدربين المتفوقين، كما كرم المدربين والإداريين المميزين في كل الأنشطة والفعاليات، منها العاملون بالنادي التقني الصيفي للعام الماضي، إذ تم تكريم 24 متدربا متفوقا ومشاركين بالأنشطة في كل التخصصات، كما تم تكريم 15 مدربا وإداريا مميزا في الكلية وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)