تكريم 61 متفوقًا ومتفوقة بجائزة ساعد الحارثي غدًا

تكريم 61 متفوقًا ومتفوقة بجائزة ساعد الحارثي غدًا

التعليم السعودي : تحتفل جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي للتفوق العلمي في عامها الثاني عشر على التوالي بنخبة من المتفوقين والمتفوقات في المرحلة الثانوية العامة والمراحل الجامعية (البكالوريوس – الماجستير – الدكتوراة) غدًا الاثنين. ويشمل التكريم ٦١ من طلبة وطالبات الثانوية العامة المتفوقين والحاصلين على درجة البكالوريوس وهم على رأس العمل وحملة الدكتوراة والمعلمين والمعلمات ممن لهم دور بارز ومتميز في مجال عملهم ودراستهم ومن حفظة كتاب الله.
وينطلق حفل الجائزة في الساعة الخامسة عصرًا بقصر السلام في الطائف وسيحضره نخبة من أساتذة الجامعات، وأعضاء مجلس الشورى، وعدد من أعيان الطائف ورجال التعليم، وعدد من الإعلاميين.
وقال الدكتور ساعد الحارثي صاحب الجائزة إنها حققت كثيرًا من أهدافها، حيث تهدف في المقام الأول إلى تشجيع الطلبة والطالبات على التفوق العلمي والتميز والإبداع. وأوضح الدكتور الحارثي أن السير في هذا المنهج ينسجم مع خطط خادم الحرمين الشريفين الرامية لتطوير التعليم العام، وأضاف: إن هذا العمل ما هو إلا قطرة في بحر مما تقوم به الدولة في مجال تشجيع طلبة العلم والعلماء من أجل النهوض بهذه البلاد والوصول بها إلى مصاف الدول المتقدمة.
يذكر أن جائزة الدكتور ساعد بن سعد العرابي الحارثي التقديرية للتفوق العلمي تمنح للمتفوقين علميًا من أبناء وبنات قبيلة مشاييخ المريفق بني الحارث، ويتكفل مؤسس الجائزة د. ساعد الحارثي بجميع نفقاتها و
فقاً لصحيفة المدينة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)