عاجل | وزارة التعليم تعلن عن مواعيد الاختبارات الشفهية والتحريرية لنهاية الفصل الدراسي الثالث 1443هـ

تمديد تكليف الجالوق مديراً لتعليم المخواة

تمديد تكليف الجالوق مديراً لتعليم المخواة

مدونة التعليم السعودي – متابعات : صدر قرار معالي وزير التعليم الدكتور حمد بن محمد آل الشيخ بتمديد تكليف الدكتور علي بن محمد الجالوق مديراً للتعليم بمحافظة المخواة.

ورفع الجالوق شكره وتقديره لسمو أمير منطقة الباحة، صاحب السمو الملكي الأمير الدكتور حسام بن سعود بن عبدالعزيز على دعمه المستمر، منوهاً بما يجده من المتابعة الدائمة من قبل سموه الكريم، كما قدّم شكره وتقديره لوزير التعليم وقيادات الوزارة على تجديد الثقة للمساهمة في تحقيق تطلعات القيادة الرشيدة لخدمة الوطن الحبيب والإشراف على تسيير دفة التعليم بمحافظة المخواة وخدمة أبنائها وبناتها، مثمناً جهود فريق العمل بتعليم المخواة وحرصهم الذي كان أحد دوافع الإنجاز والتميز. وقال: أسأل المولى القدير أن يمدنا بالعون التوفيق لما فيه خير ومستقبل الأجيال، ومواصلة العمل على الارتقاء بمستوى التعليم لمواصلة تجويد المخرجات التعليمية بما يوازي حجم اهتمام الدولة بالتعليم وعنايتها به وبما يتسق مع مستهدفات رؤية الوطن الطموحة وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)