تميز جامعة الملك خالد منحها عضوية اتحاد الجامعات العربية

تميز جامعة الملك خالد منحها عضوية اتحاد الجامعات العربية

التعليم السعودي : هنأ الأمير فيصل بن خالد أمير منطقة عسير جامعة الملك خالد لانضمامها لعضوية مجلس اتحاد الجامعات العربية، مشيدا بالدور الكبير الذي تقدمه في شتى المجالات ما جعلها محط أنظار المتابعين للشأن الأكاديمي في الوطن العربي. كما بارك وزير التعليم الدكتور عزام الدخيل اختيار جامعة الملك خالد، ممثلة في مديرها الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود، لعضوية مجلس اتحاد الجامعات العربية.
وقال الدخيل: «يعد هذا الاختيار دليلا على تميز جامعة الملك خالد التي اختيرت كممثل وحيد للمؤسسات التعليمية بالسعودية، كما أنه يعد مؤشرا إيجابيا يجير لصالح جامعاتنا السعودية التي تؤكد دوما أنها جامعات رائدة في شتى المجالات».
من جانبه عبر مدير الجامعة الدكتور عبدالرحمن بن حمد الداود عن شكره وتقديره على هذه الثقة في شخصه والجامعة ومنسوبيها على وجه العموم، مشيرا إلى أنها مسؤولية وطنية كبيرة كون الجامعة هي الممثلة لجميع المؤسسات التعليمية السعودية في هذا المجلس بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)