تنظيم جديد لارتباط مدارس الأبناء بتعليم عسير

تنظيم جديد لارتباط مدارس الأبناء بتعليم عسير

التعليم السعودي :أبلغت الإدارة العامة للتربية والتعليم بمنطقة عسير الإدارات والأقسام ومكاتب التربية والتعليم بالإجراءات الإدارية المتعلقة بتنظيم العمل بمدارس الأبناء بعد نقل الإشراف من وزارة الدفاع إلى وزارة التربية والتعليم.
وتضمنت الإجراءات الجديدة قصر القبول في مدارس الأبناء على أبناء منسوبي وزارة الدفاع باستثناء أبناء الهيئة الإدارية وأبناء المعلمين العاملين بها, واستمرار العمل بالمدارس الليلية ومحو الأمية وتعليم الكبيرات في المدارس التي كانت تشرف عليها وزارة الدفاع لمدة عام دراسي واحد، وفيما يتعلق بالمقاصف المدرسية فيستمر تشغليها بحسب الضوابط المعتمدة لدى وزارة التربية والتعليم اعتبارا من العام الدراسي القادم.
وتستمر أقسام الثقافة والتعليم التابعة لوزارة الدفاع بالمدن والقواعد العسكرية بعد توزيع المشرفين العاملين بها إلى أماكن الاحتياج، وتعديل مسماها إلى أقسام المكتب التنسيقي لمدارس الأبناء بالمناطق، وأن تكون مرتبطة بإدارة التعليم الموجودة بها وذلك لعام دراسي واحد, بالإضافة إلى استكمال تسليم ملفات منسوبي مدارس الأبناء المنقولين من وزارة الدفاع إلى وزارة التربية وتفعيلها.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)