تنظيم ملتقى ريادة الأعمال الأول بجامعة القصيم

تنظيم ملتقى ريادة الأعمال الأول بجامعة القصيم

التعليم السعودي : تنظم كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم غداً الثلاثاء بمركز الملك خالد الحضاري بمدينة بريدة ملتقى ريادة الأعمال الأول , برعاية صاحب السمو الملكي الأمير فيصل بن بندر بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم , وبمشاركة معالي وزير الاقتصاد والتخطيط الدكتور محمد بن سليمان الجاسر .
وأوضح عميد كلية الاقتصاد والإدارة بجامعة القصيم الدكتور عبيد المطيري أن مشاركة معالي وزير الاقتصاد والتخطيط تهدف إلى بلورة رؤى مستقبلية تتعلق بمستقبل ريادة الأعمال في المملكة واقتصاد المعرفة ، مشيراً إلى أهمية مثل هذه الحوارات في رفع وعي الشباب بأهمية ريادة الأعمال.
وأكد المطيري حرص الكلية على التوسع في عقد هذه الملتقيات التي تسهم في توجيه الشباب إلى الإبداع والمعرفة والابتكار لترسيخ مفهوم اقتصادي تنموي جديد يستند على المعرفة ويعزز من ثقافة العمل الحر.
وأبان أن ملتقى ريادة الأعمال الأول يحظى بمشاركة قيادات تنفيذية من القطاع الخاص ومشاركة قيادات من الصناديق الداعمة والمؤسسات التمويلية الداعمة وقياديين من الجامعات السعودية وتنفيذيين من الغرف التجارية والجمعيات المتخصصة والجهات الراعية لمبادرات ريادة الأعمال.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)