تنظيم يوم موهبة الإثرائي في تسع مدن يستهدف طلاب المرحلة الابتدائية والأول متوسط

تنظيم يوم موهبة الإثرائي في تسع مدن يستهدف طلاب المرحلة الابتدائية والأول متوسط

التعليم السعودي :وضعت مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع “موهبة” ممثلة في مبادرة البرامج الإثرائية اللمسات النهائية لإطلاق برنامج يوم موهبة الإثرائي بدءا من الخميس 22 جمادى الآخرة 1434هـ في تسع مدن هي حفر الباطن ، الطائف ، تبوك ، ينبع ، الخرج ، الدوادمي، القصيم ، حائل ، والحدود الشمالية على أن يبدأ في مدينة حفر الباطن ويستمر كل خميس لمدة 6 ساعات ، في المدن الأخرى على التوالي .
ويستهدف البرنامج الطلبة الموهوبين في المرحلة الابتدائية وحتى الأول متوسط.
ويعد يوم موهبة الاثرائي برنامجا لإثراء الطلبة في العديد من المجالات المهارية والشخصية تحت إشراف نخبة من المدربين المؤهلين في مهارات التفكير، ويهدف الى إبراز مهارات التفكير العليا لدى الطلبة والتعرف على السلوك الإبداعي وطرق تنميته لديهم بجانب تنمية قدراتهم الشخصية .
وينفذ البرنامج بالتعاون مع المدارس ، وتشمل مجالاته برنامج تنمية مهارات التفكير “الكورت”، وتطوير الذات، والتفكير الإبداعي , وحل المشكلات، وبرنامج سكامبر للتفكير الإبداعي، والتركيبات، والتفكير الناقد، والعصف الذهني .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)