«تنمية الصالحية» تكرّم 130 طالبًا متفوقًا

«تنمية الصالحية» تكرّم 130 طالبًا متفوقًا

التعليم السعودي – متابعات : أقامت لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية لأحياء (الصالحية والبصيرة والشهابية وعين موسى والعليا) يوم أمس بمقر اللجنة بالهفوف حفل تكريم الطلاب المتفوقين من المرحلتين الثانوية والمتوسطة، الذي استهدف عددا من المدارس وهي (ثانوية الإمام الطحاوي وثانوية الرياض وثانوية حراء ومتوسطة ثابت بن قيس) وذلك بناء على الشراكة المجتمعية المنعقدة بين المدارس الأربع ولجنة التنمية الاجتماعية الأهلية بالصالحية.

وقد بدئ الحفل بآيات من الذكر الحكيم أعقبه كلمة المدير التنفيذي أحمد بن صالح العويس، التي أشار فيها إلى أن العلم من أشرف المقامات وأهله من ذوي المكرمات ولا شك أن الأمم ترقى به وتبني الحضارات، وقبل ذلك كله يرفع الجهل عن المجتمعات. عقب ذلك هنأ العويس جميع المتفوقين، مؤكداً أنهم يستحقون وسام المجد داعياً لهم بالبركة في تلك الخطوات الثابتة. واستطرد: نحن نعيش بفضل من الله ونعمة منه الأمن والاستقرار في هذا البلد المعطاء، فيجب الحفاظ على هذه النعمة بتوعية أبنائنا وتحصين عقول الناشئة ووقايتها من الانحرافات الفكرية وتعميق ولاء الطلاب لله ولكتابه ولرسوله ثم لقادة هذه البلاد وعلمائها. مقدما شكره لإدارات المدارس ولقيادتها مثمنا تفاعلهم مع لجنة التنمية الاجتماعية الأهلية متمنياً للجميع دوام التوفيق. وفي نهاية الحفل، تم تكريم الجهات الداعمة والمدارس المشاركة والطلاب والبالغ عددهم 130 طالبا والتقطت الصور التذكارية وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>