«تنمية المبرز» تقدم منحاً دراسية لبريطانيا

«تنمية المبرز» تقدم منحاً دراسية لبريطانيا

التعليم السعودي : تحتفي لجنة التنمية الأهلية الاجتماعية بالمبرز في الأحساء بـ 20 متفوقا ومتفوقة، بتقديم منح دراسية خارجية مجانية لهم بمعاهد بريطانيا شاملة كافة التكاليف، بدعم من شركة الراشد القابضة.

وحددت اللجنة شروط المشاركة في البرنامج، بأن تكون نسبة الطالب أو الطالبة 100%، الأولوية للمشارك ضمن النطاق الجغرافي للجنة، وكذلك اجتياز المقابلة الشخصية.

وأكد رئيس مجلس إدارة لجنة التنمية الاجتماعية بالمبرز المهندس عدنان بن عبدالله العفالق، أن المبادرة تعد من المبادرات الهامة التي تبنتها اللجنة مؤخرا بهدف تحفيز أبناء الوطن وتكريم المتميزين والمتفوقين علمياً وحثهم على مواصلة التقدم والتميز لمواصلة التفوق والإبداع العلمي والمعرفي، مبينا أن المبادرة تأتي ضمن برامج عمل لجان التنمية الاجتماعية، وتتولاها لجان إشرافيه من أساتذة الجامعات قاموا بتحديد معايير الترشح للجائزة ولجان تنظيمية وتنفيذية فاعلة.

من جهته، بيّن الشيخ عبدالمنعم الراشد أن الجائزة هي مبادرة تنموية تعليمية اجتماعية من الشركة بهدف تشجيع الطلبة المتفوقين وتنمية قدراتهم ومواهبهم وتعزيز استمرار تفوقهم بما يسهم في رفع المدارك العلمية للطلاب والطالبات المتفوقين الذين سيحصلون عليها وصناعة مستقبل واعد لأبناء وبنات الأحساء بما يساعدهم مستقبلا على الالتحاق بأفضل وأرقى الجامعات العالمية.

وأكد حرص شركة الراشد القابضة على تقديم كل الدعم والرعاية في كل ما من شأنه رعاية المبادرات التعليمية للمتفوقين وتنمية المهارات والمعارف العلمية لدى الطلبة المتفوقين والمبدعين في المدارس كجزء من برامج المسئولية الاجتماعية الذي تنفذه الشركة في العديد من المبادرات والمجالات والأنشطة الخيرية والاجتماعية والعامة المختلفة وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)