“تنمية عنيزة” تواصل فعاليات “حملة التوعية الاجتماعية الشاملة” في أبانات

“تنمية عنيزة” تواصل فعاليات “حملة التوعية الاجتماعية الشاملة” في أبانات

التعليم السعودي : يواصل مركز التنمية الاجتماعية بمحافظة عنيزة فعاليات حملة التوعية الاجتماعية الشاملة التي ينفذها في مركز أبانات غرب القصيم.
وأوضح مدير المركز المشرف العام على الحملة خالد الرحيلي أن الحملة تهدف إلى رفع مستوى الوعي الاجتماعي والأسري والصحي, من خلال تنظيم المسابقات وإقامة الدورات والمحاضرات في الجوانب النفسية والاجتماعية والصحية، وكذلك في تطوير الذات والسلوك.
وبين أن فعاليات الحملة تضمنت محاضرات عن التوعية بأضرار المخدرات, والعنف الأسري, والظواهر الاجتماعية داخل المدارس، وتطبيق عملية إخلاء وهمية للبنين, ودورات في الغذاء الصحي، والحاسب الآلي والأعمال المكتبية, و دورات خاصة للنساء المقبلات على الزواج, وتنمية مهارات الموهوبات, والتواصل مع المراهقات، وفنون الإتكيت, وفن الضيافة, إلى جانب الفعاليات الرياضية للشباب, ومسرحاً للأطفال.
يذكر أن حملة التوعية الاجتماعية الشاملة في مركز ابانات بدأت فعالياتها في الثامن والعشرين من الشهر الماضي وتستمر حتى التاسع من الشهر الجاري, وتعد أكبر حملة تُنظم على مستوى المنطقة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)