تهيئة وتدريب 97 معلما ومعلمة «جددا» بالأحساء

تهيئة وتدريب 97 معلما ومعلمة «جددا» بالأحساء

التعليم السعودي – متابعات : يباشر ٩٧ معلما ومعلمة (جددا) في مدارسهم بمحافظة الأحساء، صباح اليوم الأحد، بعد أن تم تعيينهم مؤخرا، وبعد اعتماد حركة توجيه المعلمين والمعلمات الجدد لمدارسهم من قبل المساعد للشؤون المدرسية يوسف الملحم.

وذلك بمتابعة وتحت إشراف إدارة شؤون المعلمين بتعليم الأحساء، التي أرشدتهم بمعرفة مدارسهم الموجهين إليها من خلال حساباتهم الإلكترونية في برنامج «نور»، فيما رحب مدير إدارة شؤون المعلمين فهد القويزاني بجميع المباشرين وظائفهم التعليمية، متمنيا لهم التوفيق والسداد في حياتهم العملية.

وينفذ ‏تعليم الأحساء برنامج «التهيئة المهنية» لـ 97 معلمًا ومعلمة من المعينين الجدد صباح غد الإثنين ويستمر على مدار أربعة أيام إلى يوم الخميس، وسيتلقى المعلمون من خلال هذا البرنامج عددًا من الجلسات التدريبية المكثفة، وإقامة لقاء مفتوح مع القيادة التعليمية بالمحافظة، تهدف لدعم تمكين وتمهين المعلم والمعلمة مع ضمان الجاهزية لبدء العام الدراسي الجديد وفقاً لصحيفة اليوم.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)