“توأم” يخطف أضواء حفل تكريم مدير مدرسة

“توأم” يخطف أضواء حفل تكريم مدير مدرسة

التعليم السعودي : وقع مدير مكتب التربية بمحافظة فيفاء حسن الفيفي في حيرة أثارت دهشته أثناء تقديمه هدية التكريم للمتقاعد مدير متوسطة وثانوية “العدوين” أحمد الفيفي مساء أول من أمس، إذ تفاجأ بوجود شخصين بنفس الشكل واللبس فلم يعلم من هو المتقاعد الذي زامله أكثر من 30 عاما، لتواجد شخص يشبه المحتفى به حد التطابق اتضح فيما بعد أنه شقيقه التوأم، مما اضطره إلى تقديم الهدية في المنتصف بينهما.
كما أثار الموقف دهشة الحاضرين، لصعوبة تحديد زميلهم المتقاعد الذي لم يكن يعلم زملاؤه بوجود توأم له طيلة سنوات عمله بالتعليم.
عدد من الحضور أكدوا – لمصادر صحيفة -“الوطن” أنهم لم يكونوا يعلمون بوجود شقيق توأم له وزاد الحادثة تشويقا أن شقيقة التوأم نال في الحفل نصيبا من التكريم، حيث حصلت عدد من المواقف المحرجة والطريفة في آن عندما قصدوا شقيق المحتفى به يصافحونه بالشكر لما قدمه في خدمة التعليم متمنين له التوفيق بعد 30 سنة قضاها في خدمة التعليم ليكتشفوا بعد ذلك بأنه ليس زميلهم بل هو شقيقه التوأم.
من جهته، قال المعلم المتقاعد أحمد الفيفي إن حضور شقيقي التوأم كان لفتة رائعة لن أنساها بتواجده في حفل تكريمي على الرغم مما أثاره حضوره من مواقف طريفة ودهشة لدى معظم الحاضرين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)