تواصل الدورة الصيفية المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم بتبوك بمشاركة 220 طالباً

تواصل الدورة الصيفية المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم بتبوك بمشاركة 220 طالباً

التعليم السعودي :تواصل الدورة الصيفية المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك في نسختها الـ 12, التي تنظمها جمعية تحفيظ القرآن بالمنطقة, برامجها , بمشاركة أكثر من 220 طالباً من مختلف الأعمار . 
وأوضح المشرف العام على الدورة ناجي زارع أبو دريهم, أن الدورة التي تستمر لثلاثة أسابيع, تضمنت عدة برامج تتناسب مع جميع المستويات العمرية منها: برنامج الإجازة في القرآن الكريم, وبرامج الحفظ والمراجعة، وحفظ كتاب الله, بالإضافة إلى برنامج التبيان في إتقان القراءة بالقرآن الذي خصص للمرحلة التمهيدية والصف الأول الابتدائي حيث يجد إقبالاً وحرصًا من أولياء الأمور على إلحاق أبنائهم به لما شاهدو من أثر بالغ في قراءة أبنائهم لكتاب الله القراءة الصحيحة . 
وأفاد أنه جرى في هذه الدورة تفعيل المقرأة الإلكترونية لتصحيح وإتقان القراءة والحفظ، وبرنامج حفظ السنة النبوية، إلى جانب استضافة المشايخ وطلبة العلم لإلقاء الدروس العلمية والتربوية لطلاب الدورة, مبيناً أن 6 من الطلاب قد حصلوا على إجازة في القراءات منذ انطلاق الدورة, بالإضافة إلى مراجعة مجموعة من الحفاظ للقرآن, مشيراً إلى أن ثلاثة من طلاب المجمع أتموا حفظ القرآن الكريم, وجاري عمل حلقات في شهر رمضان ليتم حفظ القرآن الكريم لثلاثة طلاب آخرين . 
يذكر أن الدورة الصيفية المكثفة لتحفيظ القرآن الكريم بمنطقة تبوك في نسختها الـ 12, ستواصل لثلاثة أسابيع قادمة خلال شهر رمضان المبارك, حيث ستبدأ من بعد صلاة التراويح مباشرةً وحتى الساعة الـ 10 مساءً . 

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)