تواصل جامعة خالد يقيم محاضرات وورشا بأدنبره

تواصل جامعة خالد يقيم محاضرات وورشا بأدنبره

التعليم السعودي : ضمن سلسلة اللقاءات وورش العمل التي تنفذها جامعة الملك خالد في المملكة المتحدة، في إطار برنامج تواصل الأول مع المبتعثين، انطلقت عدد من المحاضرات وورش العمل بمدينة أدنبره.
وافتتح الفعاليات المشرف على البرنامج الدكتور محمد الراجحي بكلمة، رفع فيها باسمه واسم المشاركين، شكره وتقديره إلى مقام خادم الحرمين الشريفين، لموافقته على إقامة هذا البرنامج، وإلى سفير خادم الحرمين الشريفين الأمير محمد بن نواف، لدعمه وتوجيهاته التي كان لها الأثر البالغ في إقامة البرنامج، كما شكر سعادته كلا من وزير التعليم، ومدير جامعة الملك خالد، على اهتمامهما ومتابعتهما. ورحب بالحضور من المبتعثين والمبتعثات وقدم لهم تعريفا مختصرا عن البرنامج وأهدافه.
وتتابعت فقرات الملتقى، حيث كانت الجلسة الأولى عن «الهوية والوطنية في رحلة الابتعاث»، وشارك فيها كل من الدكتور حسن محمد الأسمري، والدكتور محمد الراجحي، والدكتور فهد القحطاني، والدكتور أحمد الغامدي. وخصصت الجلسة الثانية لـ«قضايا تربوية في رحلة الابتعاث»، قدمها الدكتور عبدالله آل كاسي، والدكتور عبدالرحمن القرفي، تبعتها جلسة ثالثة عن «رحلة الابتعاث الفرص السانحة» قدمها الدكتور محمد خماش، وتخلل ذلك مشاركات ومداخلات للمبتعثين وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>