تواصل فعاليات برنامج موهبة الصيفي بينبع الصناعية

تواصل فعاليات برنامج موهبة الصيفي بينبع الصناعية

التعليم السعودي : تتواصل بمدينة ينبع الصناعية فعاليات ملتقى موهبة الصيفي 2017 لتدريب وتأهيل الطلاب في الأولمبياد الدولي للمواد العلمية، الذي تستضيفه الهيئة الملكية بينبع، بالشراكة مع مؤسسة الملك عبدالعزيز ورجاله للموهبة والإبداع خلال الفترة من ١٨ – ٢٨ ذو القعدة ١٤٣٨هـ.
ويقدم خلال الملتقى الذي يشارك فيه ٥٩ طالباً عدة مسارات نوعية وإثرائية علمية، إضافة إلى المهارات المختلفة التي تكسب الطالب الموهوب المعرفة والتعلم الممتع، وينفذ بالملتقى العديد من الأنشطة العلمية والعملية .
ويقدم الملتقى برنامج رحلات علمية تثقيفية بإشراف الكفاءات والمدربين المهتمين بصقل الموهبة والإبداع بمرافق وأدوات ووسائل علمية حديثة هيأتها الهيئة الملكية بينبع ، تضم الكوادر البشرية المتميزة لتنفيذ البرنامج إلى جانب البنية التحتية للمدارس من قاعات دراسية مجهزة تقنيًا وصالات رياضية ومسابح وملاعب وقاعات للتدريب.
يذكر انه سينفذ خلال الملتقى برنامج لتأهيل وتدريب نخبة من المعلمين بمدارس الهيئة الملكية بينبع ليكملوا مسيرة التدريب المتميز الذي أسهم في إنجاح المشاركات وتحقيق الإنجازات المحلية والإقليمية والدولية لطلاب مدارس الهيئة الملكية بينبع في الأولمبياد الدولي للمواد العلمية وفقاً لوكالة الأنباء السعودية.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)