توزيع مناهج «الابتدائية» للفصل الثاني خلال أسبوعين

توزيع مناهج «الابتدائية» للفصل الثاني خلال أسبوعين

التعليم السعودي : تبدأ 45 إدارة تعليمية غدا، ترحيل كتب المرحلة الابتدائية للفصل الدراسي الثاني للمدارس، تمهيدا لتوزيعها على أكثر من مليونين ونصف طالب وطالبة.
وقد أصدرت وزارة التعليم تعميما حث فيه إدارات التعليم بالمناطق والمحافظات العمل على سرعة توزيع مقررات المرحلة الابتدائية في أسبوعين من تاريخه وبمتابعة مشرف المقررات المدرسية بالإدارة، ويحدد النقص الفعلي في عدد الكتب ويرفع طلب التعزيز إلى إدارة المقررات المدرسية عن طريق نظام فارس خلال أسبوع من اكتمال التوزيع، ويرفع تقرير إلى الإدارة العامة للمقررات المدرسية بوزارة التعليم حول عملية التوزيع والتعزيز للمرحلة الابتدائية.
الجدير ذكره أن وزارة التعليم قد طبعت خلال الفصل الدراسي الأول 115 مليون كتاب مدرسي، استفاد منها أكثر من خمسة ملايين طالب وطالبة.
وكانت مستودعات إدارات التعليم شهدت عجزا مع انطلاق الفصل الدراسي الأول في مناهج المرحلة الثانوية ومناهج نظام المقررات الثانوي ومقررات اللغة الإنجليزية في المرحلة المتوسطة، التي لم تصل من مستودعات وزارة التعليم. وأرجعت مصادر – حينذاك – العجز لعدم وصولها من قبل وزارة التعليم، مؤكدة أن جميع المقررات التي وصلت وزعت على جميع المدارس قبل أسبوع من الآن بحسب صحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)