توزيع 148 “فيلا” في إسكان جامعة جازان

توزيع 148 “فيلا” في إسكان جامعة جازان

التعليم السعودي : بدأت جامعة جازان توزيع المرحلة الأولى من مشروع الإسكان بالمدينة الجامعية على أعضاء هيئة التدريس، وشملت 148 فيلا، بتكلفة تجاوزت 553 مليون ريال.
وأوضح المشرف على إدارة الإسكان الجامعي حسين قصادي، أن هذه المرحلة تضم 3 نماذج مختلفة في المساحة والشكل المعماري للفلل، وبتصاميم تتميز بالتجانس والانسجام مع البيئة المحيطة بها، ومكونة من ثلاث فئات، تقدر مساحة الفئة الأولى بـ 800 متر مربع وتضم 24 فيلا، فيما بلغت مساحة الثانية 680 مترا مربعا وتضم 28 فيلا، أما الثالثة فمساحتها 490 مترا مربعا وتضم 96 فيلا.
وأضاف قصادي، أن مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس بالمدينة الجامعية يضم أيضاً كثيرا من المنشآت الخدمية والترفيهية الجاري تنفيذها كالمساجد، والملاعب الرياضية بصالاتها المغلقة التي تضم الألعاب كافة إلى جانب المدارس بجميع مراحلها والحدائق.
من جانبه، ذكر رئيس اللجنة الدائمة للإسكان الدكتور علي العريشي، أن المرحلة المقبلة من مشروع إسكان أعضاء هيئة التدريس تضم 990 فيلا كإجمالي الفلل للمرحلتين، مؤكداً أن اللجنة أنهت توزيع الفلل المنجزة في المرحلة الأولى على أعضاء هيئة التدريس عن طريق معايير مفاضلة وفقا للقواعد المنظمة للائحة الإسكان الدائمة بالجامعة، وتم توزيع الفلل إلكترونياً حسب النقاط الأعلى، أما التوزيع داخل كل فئة فسيتم عن طريق القرعة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)