توزيع 5 آلاف وجبة صائم بشراكة مع جمعية المعوقين

توزيع 5 آلاف وجبة صائم بشراكة مع جمعية المعوقين

التعليم السعودي :تبنت جمعية الأطفال المعوقين، بالتعاون مع إحدى شركات المياه الخاصة، تنظيم حملة لإفطار الصائم، يتم خلالها تقديم خمسة آلاف وجبة يوميا في مدينة الرياض طوال شهر رمضان المبارك.

وأعرب أمين عام جمعية الأطفال المعوقين عوض عبدالله الغامدي عن شكره وتقديره للمسؤولين في شركة المياه الخاصة لحرصهم على إشراك الجمعية في هذا البرنامج الخيري المميز والذي يستهدف الآلاف من المستحقين، مشيرا إلى أن الشركة والجمعية تجمعهما شراكة خيرة منذ فترة طويلة، الأمر الذي يعد صورة مميزة من صور المسؤولية الاجتماعية لمؤسسات القطاع الخاص. وأوضح الغامدي أن الجمعية تحرص على المشاركة في مثل هذه الأنشطة التي تستهدف الوصول إلى قطاع عريض من المجتمع، مما يسهم في إيصال رسالة الجمعية التوعوية ويستقطب المساندة المجتمعية لبرامجها الخيرية والتي تقدمها عبر مركزها في العديد من مناطق المملكة. من جانبه أوضح خلف الخلف الرئيس التنفيذي لشركة المياه أن مشروع إفطار صائم يأتي من ضمن البرنامج التي تتبناها الشركة لتنمية الوعي العام بقضية الإعاقة واحتياجات المعوقين والمجتمع، وذلك من خلال استثمار قنوات الشركة وقاعدتها الجماهيرية من المستهلكين، مشيرا إلى أن الشركة انطلاقا من مسؤوليتها الاجتماعية فإنها ترحب بالمشاريع التي تعنى بدعم الأطفال وتوفير أنشطة تمتاز بالترفيه والتوجيه. وأشار خلف الخلف إلى أن الشركة خصصت جزءا من ريع إيرادات رعايات برنامج الإفطار لدعم الجمعية، وما تقدمه من خدمات مجانية للأطفال المعوقين.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)