توصية بتوفير معلمات للعمل بالإرشاد وتنظيم يوم للاحتفاء بهن

توصية بتوفير معلمات للعمل بالإرشاد وتنظيم يوم للاحتفاء بهن

التعليم السعودي : أقيم في المنطقة الشرقية اللقاء الإرشادي الخامس الذي يوصي بتفعيل الرؤية التكاملية للأدوار الإرشادية في منظومة العمل الإرشادي وتطوير لجنة التوجيه والإرشاد بما يتناسب مع المتغيرات الحديثة.
وقد شارك في اللقاء كل من الدكتورة ملكة الطيار مساعدة الشؤون التعليمية بالمنطقة، ونادية السحيمي مديرة إدارة التوجيه والإرشاد، ومديرات إدارات التوجيه والإرشاد من المحافظات التعليمية ورئيسات الأقسام والمرشدات الطلابيات المتميزات على مستوى المملكة بتفريغ معلمات للقيام بعمل مرشدات طالبات وتطبيق ممارسة الإطار العلمي في مجال الإرشاد الطلابي للاتجاهات العلمية المعاصرة والحديثة والمستقبلية.
كما أوصى الحضور -وفقا لمصادرنا- بتنظيم يوم للاحتفاء بمرشدة الطالبات أسوة بالاحتفاء بيوم المعلم والتنسيق مع المؤسسات الاجتماعية الحكومية والأهلية لتحقيق الشراكة المجتمعية، ودعم إدارة التوجيه والإرشاد من خلال استحداث وحدات إرشادية لتقديم البرامج والمشروعات الملبية لاحتياجات الطالبات”النفسية والاجتماعية والتربوية والمهنية”. جاء اللقاء الإرشادي بعنوان “رؤية تكاملية للأدوار في منظومة العمل الإرشادي”، تحت شعار” الإرشاد من أجل علاقة بناءة “.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)