توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس العالمية

توظيف خريجي التربية الخاصة بالمدارس العالمية

التعليم السعودي : سمحت الإدارة العامة للتعليم بمنطقة الرياض لجميع المدارس الأهلية والعالمية (بنين وبنات) بتوظيف خريجي وخريجات التربية الخاصة معلمين ومعلمات في مسار صعوبات التعلّم وفق المعمول به في المدارس الحكومية إلى جانب توظيفهم في الأعمال الإدارية، وذلك نظراً لتكدس الخريجين من جميع تخصصات التربية الخاصة وعدم إمكانية توظيفهم حالياً في المدارس الحكومية.

ودعا المدير العام للتعليم بالمنطقة د. عبدالله بن محمد المانع ملاك المدارس الأهلية والعالمية إلى الاستفادة من خريجي وخريجات التربية الخاصة من جميع المسارات بالمدارس العالمية والأهلية وشغلها بمعلمي التربية الخاصة، لتدريس المواد الاجتماعية بالمدارس الأهلية والعالمية بعد إجراء المقابلات الشخصية لهم، بالإضافة إلى وظائف الإرشاد الطلابي بعد إجراء المقابلات من إدارة التوجيه والإرشاد الطلابي، مبيّناً أنّه يمكن توظيف خريجي التربية الخاصة في مجال مصادر التعلّم وريادة النشاط الطلابي، والوظائف الإدارية المناسبة، كمراقبي الطلبة ومسجلي المعلومات وغيرها، وذلك بعد اجتيازهم لاختبار (قياس) وفقاً لصحيفة الرياض.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)