توعية مسؤولي الأمن بمدارس الطائف

توعية مسؤولي الأمن بمدارس الطائف

التعليم السعودي : اتفقت إدارة الدفاع المدني والغرفة التجارية الصناعية بالطائف على أهمية الجانب التوعوي وبث الرسائل لكافة أفراد المجتمع، إضافة إلى رعاية الرسالة التوعوية لمسؤولي الأمن والسلامة بمدارس المحافظة.
جاء ذلك خلال الاجتماع الذي عقد أمس الأول بمقر الغرفة بحضور رئيس الغرفة الدكتور سامي العبيدي، ومدير الدفاع المدني العميد خالد الداموك، حيث أكد مسؤولو الغرفة موافقتهم على رعاية الرسالة التوعوية لمسؤولي الأمن والسلامة في مدارس البنين والبنات بالتعاون بين إدارة التعليم والغرفة التجارية والدفاع المدني، وذلك من منطلق أهمية ترسيخ مفاهيم السلامة للطلاب والطالبات بحسب ما ذكر في صحيفة عكاظ.
وخرج الاجتماع بعدد من الاتفاقيات بين الطرفين أهمها: عمل قاعدة بيانات بين الغرفة التجارية والدفاع المدني لمشرفي الأمن والسلامة بين القطاعين الحكومي والخاص، وإنشاء وحدة تدريب بالتنسيق مع مسؤول الدفاع المدني مع مسؤول التدريب بالغرفة التجارية لإعداد خطة التدريب مع تخصيص مقعدين إلى ثلاثة للدفاع المدني، وتحديد فصل دراسي لإقامة دورات بمشاركة الدفاع المدني والجهات ذات العلاقة بأمور السلامة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)