توقيع عقد إنشاء المرحلة الثانية لكلية العلوم بالدوادمي

توقيع عقد إنشاء المرحلة الثانية لكلية العلوم بالدوادمي

التعليم السعودي :وقع وزير التعليم العالي الدكتور خالد بن محمد العنقري بمكتبه أمس عقد إنشاء الموقع العام وكلية العلوم بالدوادمي «المرحلة الثانية» بجامعة شقراء بتكلفة إجمالية بلغت 63.189.438 ريالا بحضور مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد.

وعبر مدير جامعة شقراء الدكتور خالد بن سعد بن سعيد عن عظيم شكره وامتنانه لولاة الأمر على الدعم غير المحدود الذي تحظى به جامعة شقراء، وعلى ما يوليانه للجامعة ومشاريعها من دعم سخي ورعاية بشكل خاص ولجميع مشاريع التعليم العالي بشكل عام وبنيته التحتية بما يلبي حاجة المواطنين والمواطنات ويسهم في رفاهيتهم ويصون كرامة الوطن وكل مقومات عزته ورفعته.

كما رفع الدكتور خالد بن سعيد شكره وتقديره لوزير التعليم العالي الدكتور خالد العنقري لتوقيعه هذه العقود ودعمه المستمر للجامعة من أجل تحقيق مسيرتها التطويرية في تنفيذ برامجها الأكاديمية ومشاريعها الجامعية لتسهم في تأسيس وتطوير كليات وأقسام الجامعة المختلفة بمتابعة نائب وزير التعليم العالي الدكتور أحمد بن محمد السيف، وهو ما تحرص عليه حكومة خادم الحرمين الشريفين من خلال تخصيص المبالغ الكبيرة والموازنات الضخمة لجميع الجامعات في شتى مناطق المملكة.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)