توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ومجلس شباب الباحة

توقيع مذكرة تفاهم بين مؤسسة الأميرة العنود الخيرية ومجلس شباب الباحة

التعليم السعودي :وقعت مؤسسة الأميرة العنود بنت عبد العزيز بن مساعد بن جلوي الخيرية ممثلة بمركز “وارف” لتنمية الشباب اليوم, مع مجلس شباب منطقة الباحة ممثلة بفرع “وارف” بالمنطقة, مذكرة تفاهم , بحضور وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري, وذلك بمقر إمارة المنطقة.
وتضمنت مذكرة التفاهم التي وقعها عن المؤسسة مدير مركز “وارف” لتنمية الشباب همام بن ناصر الجريد, وعن مجلس شباب منطقة الباحة أمين المجلس وليد سعد الخاطر ثمان مواد, تمثلت في مجال البرامج التطوعية, وأنظمتها, وتنمية وتطوير المهارات الحياتية للشباب, من خلال تأسيس مكتب دائم لمركز الأميرة العنود لتنمية الشباب “وارف” في منطقة الباحة, على أن يقوم المركز بتقديم خدماته الاستشارية, وكذا الدعم المادي لتنفيذ البرامج التدريبية للشباب بالمنطقة.
كما نصت المذكرة على تقديم الرأي والمشورة فيما يخص رغبات الشباب في المشروعات المعتمدة والتأكد من فعالية تلك المشروعات، إضافة إلى التعاون بين الطرفين في إقامة المعارض, والمسابقات الثقافية, والبرامج الإعلامية, التي تسهم في ثقافة التطوع على مدار العام، إلي جانب تشكيل فريق عمل مشترك يضم مختصين للتعامل مع المواضيع التفصيلية لإعداد خطة عمل في كل موضوع, وتوزيع الأدوار بين الطرفين بما يضمن التنفيذ الفعال على أن تُرفع بذلك تقارير دورية عن سير العمل إلى أصحاب الاختصاص .
ونوه وكيل إمارة منطقة الباحة بالدور الرائد لمؤسسة الأميرة العنود وما تقدمه من خدمات اجتماعية, ودعم للمشروعات الخيرية تلامس احتياجات المواطنين في شتى المجالات, مؤكداً حرص واهتمام سمو أمير منطقة الباحة على أن تكون للمؤسسة بصمة واضحة بالمنطقة عبر شبابها المعول عليهم في دفع عجلة التنمية بالمنطقة .
من جانبه استعرض مدير مركز “وارف” دور الجمعية ومسيرتها منذ إطلاقها في العام 2000م ,من خلال إدارتها للعديد من الأعمال الخيرية والبرامج المختلفة ومنها تنمية الشباب والفتيات وتدريبهم بالتعاون مع مراكز دولية ومحلية في جميع مناطق المملكة .
وفي نهاية اللقاء تسّلم وكيل إمارة منطقة الباحة الدكتور حامد بن مالح الشمري, من مدير فروع مركز “وارف” بالمملكة مشعل القاضب هدية تذكارية بهذه المناسبة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)