توقيع مذكرة تفاهم في مجال الشراكة المجتمعية بين مكتب وفاء بوزارة التعليم وجمعية شهداء الواجب

توقيع مذكرة تفاهم في مجال الشراكة المجتمعية بين مكتب وفاء بوزارة التعليم وجمعية شهداء الواجب

التعليم السعودي : وقع مكتب ” وفاء ” لرعاية الطلاب والطالبات من أبناء وبنات شهداء الواجب ومنسوبي التعليم المتوفين التابع لوزارة التعليم ، مع جمعية ذوي شهداء الواجب “واجب ” مذكرة تفاهم في مجال الشراكة المجتمعية،  وقع الاتفاقية مدير عام مركز المبادرات النوعية بوزارة التعليم الدكتور أحمد قران ، ورئيس مجلس الإدارة بجمعية ذوي شهداء الواجب الأستاذ سعود بن محمد العويس .
حول ذلك أكد الدكتور أحمد قران أن الشراكة الموقعة بين الجهتين شراكة متخصصة تعنى بأبناء شهداء الواجب الذين بذلوا أنفسهم وأرواحهم في سبيل عقيدتهم وفي سبيل الوطن.
وأضاف القران نهدف من خلال هذه الشراكة لتكامل البيانات بين مكتب وفاء وجمعية ذوي شهداء الواجب لتحقيق مصلحة واحدة للوصول إلى المستهدفين وهم أبناء وبنات، وأسر وزوجات شهداء الواجب للتعرف على أحوالهم ودعمهم ومساعدتهم للحصول على العيش الرغيد ومعرفة احتياجاتهم المستقبلية ودعمهم .
من جانبه قال الأستاذ سعود العويس رئيس مجلس الإدارة بالجمعية أشكر مكتب وفاء لقبول هذه الشراكة الإستراتيجية التي يستفيد منها أبناء وزوجات وذوي شهداء الواجب، مبيناً أن الشراكة تهدف إلى تحقيق التكامل في الخدمات التي تقدم لأبناء وبنات شهداء الواجب فيما بين الجمعية ومكتب وفاء، وتنسيق التكامل على مستوى البيانات الخاصة بالطلاب والطالبات وأماكن تواجدهم وأعدادهم وحالتهم الاجتماعية والاقتصادية، والبحث عن حلول مشتركة لمساعدتهم ودعمهم في تحقيق النجاح مستقبلاً وفقاً لوزارة التعليم.

IMG-20170810-WA0091

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)