تويتر يرصد مبنى متهالكا والتعليم تعترف بعدم صلاحيته

تويتر يرصد مبنى متهالكا والتعليم تعترف بعدم صلاحيته

التعليم السعودي : أثارت صور لمدرسة ابتدائية للبنات في قرية العنبجة التابعة لمحافظة أملج ردود فعل غاضبة على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، حيث وصفها مرتادو الموقع بأنها غير صالحة للتعليم وتشكل خطرا على الطالبات والمعلمات، الأمر الذي دفع تعليم تبوك للاعتراف بعدم صلاحية المبنى ونقل الطالبات لمبنى مؤقت.
وكان عدد من رواد “تويتر” قد تداولوا صورا للمدرسة ويظهر فيها حوش بدون باب وسقف من هناجرالحديد تتدلى منه طبقة العازل الحراري، وبعض الأسلاك الكهربائية وصور لسبورة أسندت على كرسي في أحد الفصول الدراسية، وذكر فيصل سعود أن مبنى مدرسة ابتدائية بنات بأملج غير صالح للتعليم، مشيرا إلى أن الدواب تستطيع الدخول فيه، كما تساءل البعض عما إذا كان المبنى آيل للسقوط وغير صالح للاستخدام، مستغربين هذا الصمت، في الوقت الذي يشكل فيه المبنى خطرا على الطالبات والمعلمات. وعلمت “الوطن” من مصادر خاصة أن لجنة مكونة من الدفاع المدني والجهات المختصة وقفت على المبنى. وتواصلت “الصحيفة”مع المتحدث الإعلامي لتعليم تبوك علي القرني الذي أوضح أنه تم تشكيل لجنة لمعاينة المبنى بتوجيه من مدير التعليم بمنطقة تبوك الدكتور عمر أبو هاشم، وأضاف “رأت اللجنة عدم صلاحية المبنى الحالي مع نقل الطالبات لمبنى آخر مؤقت إلى حين توفر مبنى دائم” وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)