«ثروة»: طلاب التعليم يكتسبون «العمل التطوعي» عبر «قادر»

«ثروة»: طلاب التعليم يكتسبون «العمل التطوعي» عبر «قادر»

التعليم السعودي : أبرمت الأمانة العامة لتنمية قطاع الشباب بإمارة منطقة مكة المكرمة (ثروة) أخيراً، عقد شراكة مع إحدى المؤسسات غير الربحية التي تمكن المبادرات الشبابية (الأروقة الدولية) لإطلاق برنامج (قادر) بهدف رفع مستوى الوعي التطوعي بين الشباب، لما للتطوع من دور في نهضة ورقي المجتمعات.

ويهدف البرنامج الذي أطلقته المؤسسة مع شريك النجاح الاستراتيجي (ثروة) إلى نشر ثقافة العمل التطوعي في التعليم العام بمنطقة مكة المكرمة عبر تحفيز طلاب التعليم العام للمشاركة بالأعمال التطوعية ليكونوا أفرادا فاعلين في خدمة وطنهم ومجتمعهم بما يعود عليهم من خبرات ومهارات لصناعة مستقبلهم، إضافة إلى تعزيز الانتماء والمواطنة وحس المسؤولية الاجتماعية والتدريب العملي والميداني لممارسة العمل التطوعي.

من جهة أخرى، يقيم البرنامج الوقائي الوطني للطلاب والطالبات (فطن) اللقاء الثاني لمبادرة (تعلم وتميز) الذي يستضيف المستشار في الديوان الملكي إمام وخطيب المسجد الحرام الشيخ الدكتور صالح بن عبدالله بن حميد الثلاثاء القادم على مسرح إدارة التعليم في محافظة جدة وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)