ثقافة الدمام تنظم الملتقى التشكيلي للفنانين الشباب بعد غدٍ

ثقافة الدمام تنظم الملتقى التشكيلي للفنانين الشباب بعد غدٍ

التعليم السعودي : ينظم فرع جمعية الثقافة والفنون بالدمام بعد غد الملتقى التشكيلي للفنانين الشباب، وذلك بمقر الفرع في الدمام .
وتسعى الجمعية من إقامة الملتقى الذي يستمر خمسة أيام , إلى أن يكون بمثابة المنبر الذي تلتقي عنده الرؤى التشكيلية للشباب, سواء على المستوى التقني أو المعرفي , ودعماً منها لاستمراريته ليصبح متنفس لهم وللحركة التشكيلية الشبابية ، تتلاقى فيه أجيالهم لتبادل الخبرات وتقاسم الحياة المعرفية والفنية بروح جماعية يملؤها الاحترام واكتساب الثقة وإشعال روح المنافسة .
ويستهدف الملتقى الذي بلغ عدد المشاركين والمشاركات فيه أكثر من 50 فناناً وفنانة بأكثر من 100عمل فني مميز , فئة الشباب من سن 17 وحتى 35 سنة.
وسيصاحب الملتقى محاضرة للدكتورة رسمية الربابي تحت عنوان”ومضاءات في كيمياء العلاقات الإنسانية ” تتحدث من خلالها عن منظومة اللون، وعلاقة التفاعل الكيمائي في الجسم بالمشاعر، و اللون الذاتي، و الموجات الإشعاعية الملونة.
وستنظم الجمعية يوم الأحد القادم ورشة فنية للفنان البحريني خليفة شويطر، بعنوان “الطبيعة الصامتة”, كما ستنظم الثلاثاء القادم ندوة ثقافية تشكيلية مع الفنان قصي العوامي , سيتم من خلالها رفع المستوى المعرفي والثقافي للفنانين الشباب , فيما سيكون يوم الأربعاء القادم موعداً لتوزيع جوائز المسابقة .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)