ثقافة وفنون المدينة المنورة تطلق مهرجان للتصوير الفوتوغرافي وتشارك في الاحتفاء بالوطن

ثقافة وفنون المدينة المنورة تطلق مهرجان للتصوير الفوتوغرافي وتشارك في الاحتفاء بالوطن

التعليم السعودي – واس : أطلق فرع جمعية الثقافة والفنون بالمدينة المنورة مساء أمس مهرجان المدينة المنورة للتصوير الفوتوغرافي (34) ، ضمن برامج وأنشطة الجمعية في فعاليات اختيار المدينة المنورة عاصمة للثقافة الإسلامية 2013م .
ويتضمن المهرجان الذي يستمر زهاء أربعين يوما إقامة حزمة من البرامج والفعاليات تشمل أمسيات فوتوغرافية ومعارض متخصصة للتصوير الضوئي ودورات تدريبية وورش تطبيقية وملتقيات إبداعية ، بمشاركة نخبة من الخبراء والمختصين على المستوى المحلي والعالمي في هذا المجال .
كما يهدف المهرجان إلى إكساب المهتمين بهواية التصوير الضوئي من شباب المنطقة مهارات التصوير المتنوعة ورفع كفاءة المشاركين وتطويرها بالمعارف والخبرات وتطوير مهاراتهم في التصوير الفوتوغرافي .
وعد مدير فرع جمعية الثقافة والفنون بالمنطقة طريف بن حسين هاشم المهرجان احتفالية ثقافية تتناول تعزيز جوانب المعرفة والتثقيف بجماليات فن التصوير الضوئي ويفتح المجال لشباب طيبة الطيبة لاكتشاف وصقل مواهبهم و استكمالاً لدور الجمعية وأنشطتها المتنوعة والتي تستهدف شرائح المجتمع المختلفة .
في سياق آخر شاركت الجمعية العربية السعودية للثقافة والفنون بالمدينة المنورة في الحفل الذي أقامته إدارة التربية والتعليم جنوب المدينة بثانوية الأمير عبدالمجيد بمناسبة اليوم الوطني .
وقدمت فرقة الفنون الشعبية بالجمعية عدداً من الفلكلورات منها البحري والخبيتي والمزمار .

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)