ثلاث جهات تقدم خدماتها للدارسين في «محو الأمية» بقرى محايل عسير

ثلاث جهات تقدم خدماتها للدارسين في «محو الأمية» بقرى محايل عسير

التعليم السعودي : بدأت فرق من وزارات الصحة والزراعة والعمل والتنمية الاجتماعية زياراتها لمراكز حملات محو الأمية الصيفية في قرى الدبوب في محافظة محايل عسير لتقديم الخدمات للدارسين، وبحث عدد من الحالات، وصرف الأدوية للمواشي وذلك ضمن خطط رعاية المستهدفين تعليمياً وصحياً واجتماعياً وإرشادهم في المجالات الزراعية والبيطرية.

وتفقد عبدالله عامر المدير التنفيذي للحملة، مراكز الحملة الصيفية لمحو الأمية واطمأن على انطلاق الدراسة، وتوزيع الكتب على الدارسين في جميع مراكز الحملة انطلاقاً من المركز الرئيس بالدبوب.

وتفاعلت القرى المستهدفة مع بداية الدراسة ومباشرة المعلمين مهامهم التعليمية. وكان محافظ محايل محمد بن سعود أبونقطة المتحمي دشن مطلع الأسبوع الماضي «الحملة الصيفية للتوعية ومحو الأمية» في قطاع تعليم محايل عسير في مقر مكتبه في المحافظة، بحضور مدير التعليم منصور بن عبدالله آل شريم. ونوه ببرامج محو الأمية بالمملكة التي حققت نجاحاً كبيراً في القضاء على الأمية وحققت نتائج كبيرة وتزايداً مستمراً في انخفاض معدلات نسبة الأمية في المجتمع المحلي وفقاً لصحيفة الرياض.

1

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)