ثمن تأخير الحركة.. إيجار 3 أشهر للمغتربات !

ثمن تأخير الحركة.. إيجار 3 أشهر للمغتربات !

التعليم السعودي : تأخير إعلان حركة النقل حتى يوم أمس، أصاب معلمات مغتربات في المنطقة الجنوبية بالارتباك والقلق، بسبب انتظارهن الطويل في شققهن ووحداتهن السكنية لحين إعلان الحركة، واضطر بعضهن إلى سداد مستحقات السكن حتى شهر شوال القادم في بيوت لن ينعمن بالسكن فيها!

وتقول (ش) من جدة إن تأخر الإعلان بخلاف ما كان يحدث في الأعوام السابقة وضعهن في مواقف صعبة، إذ المطلوب منهن إخلاء غرفهن المستأجرة وعمل إخلاء طرف قبل الإجازة.

أما المعلمة (ف) المنقولة إلى الشرقية فتتحدث عن معاناة العودة إلى إبها لتسليم الغرف الخاصة بالسكن، وعمل إخلاء الطرف من المدارس والتي تبعد عن مدينة أبها نحو ساعة ونصف الساعة ما يوقعها وزميلاتها في الحرج. والحالة ذاتها مع (ك) التي نقلت إلى جازان وخسرت أكثر من ستة آلاف ريال قيمة استئجار غرفة لمدة ثلاثة أشهر، فيما تم حجز سائق للعام المقبل بـ1500 ريال للشهر الواحد. «لو تم الإعلان عن الحركة باكرا لأصبح الوضع أفضل لنا ولأسرنا» وفقاً لصحيفة عكاظ.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)