جائزة التميز تكرم 115 من منسوبي التعليم

جائزة التميز تكرم 115 من منسوبي التعليم

التعليم السعودي – متابعات : أكد وكيل الوزارة للتعليم المشرف العام على جائزة التعليم للتميز الدكتور نياف الجابري خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الوزارة يوم أمس، أن تعزيز المتميزين في الميدان التعليمي يأتي في مقدمة أولويات الوزارة، وأن أهداف جائزة التعليم للتميز تعمل على تحقيق رؤية المملكة 2030 من خلال رفع مستوى الدافعية للتعليم والتعلم، وتفعيل معايير التميز ليكون التميز سلوكا يوميا في المجتمع التعليمي يعمل على تحسين مخرجات التعليم لإحداث النقلة النوعية التي تواكب تطلعات قيادتنا الرشيدة.

وأشار إلى أنه سيتم في حفل الجائزة في دورتها الثامنة تكريم 115 تربويا وتربوية وطالبا وطالبة، وصلوا للتصفيات النهائية للجائزة عبر عدد من الجولات التحكيمية الدقيقة والموضوعية، وفق معايير شاملة لجوانب الأداء مدعمة بالوثائق والدلائل والشواهد وإحصائيات بيانية توضيحية يعززها زيارات ميدانية ومقابلات شخصية للمرشحين وبإشراف دقيق من الأمانة العامة للجائزة.

وسيكرم وزير التعليم الفائزين بجائزة التعليم للدورة الثامنة للعام الدراسي 1438/1437 خلال الحفل السنوي الذي يقام اليوم في مقر الوزارة.

وأكد المدير العام للتعليم بمنطقة الرياض حمد الوهيبي، أن جائزة التعليم للتميز أصبحت مرجعاً وهدفاً للمشاريع التعليمية والتجارب التعليمية المتميزة في الميدان وفقاً لصحيفة الوطن.

التعليقات (٠) اضف تعليق

اضف تعليق

بريدك الالكترونى لن نقوم بأستخدامه.

You may use these HTML tags and attributes:
<a href="" title=""> <abbr title=""> <acronym title=""> <b> <blockquote cite=""> <cite> <code> <del datetime=""> <em> <i> <q cite=""> <s> <strike> <strong>


(مطلوب)